بنوك البحرين

البنك العربي في البحرين

البنك العربي في البحرين

مرحبا بكم في مدونتي اليوم سأكتب لكم موضوع عن البنك العربي بالبحرين من خلال معلومات عنه وتفاصيل الاتصال وموقع العمل على الخارطه بالاضافة على تفاصيل صفحة الوظائف الشاغرة لهم من الرابط لطريقة التقديم بالبنك.


البنك العربي في البحرين
البنك العربي بالبحرين

معلومات عن البنك العربي في البحرين

البنك العربي في البحرين هو أحد أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقدم خدمات مصرفية شاملة للأفراد والشركات والمؤسسات. يتمتع البنك بتاريخ طويل من الابتكار والتميز في تقديم حلول مصرفية متطورة ومخصصة لعملائه.

البنك العربي في البحرين يعمل منذ عام 1978، ويقدم خدمات مصرفية تجارية وإسلامية واستثمارية وخاصة، بالإضافة إلى خدمات التأمين والتأجير التمويلي. يضم البنك فروعاً في المنامة والسنابس والجفير، ويغطي شبكة من 600 موزع آلي للنقود في جميع أنحاء المنطقة.

شاهد كذلك: مجموعة BFC المالية بالبحرين


إذا كنت ترغب في التواصل مع البنك العربي في البحرين، يمكنك استخدام البيانات التالية:

  • رقم الهاتف: +973 17541000
  • رقم الفاكس: +973 17541001
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الموقع الإلكتروني: https://www.arabbank.bh/ar
  • عنوان المكتب الرئيسي: برج التجارة، شارع الملك فيصل، ص.ب. 1130، المنامة، محافظة العاصمة، البحرين

إذا كنت ترغب في زيارة أحد فروع البنك، يمكنك استخدام خدمة Arabi Locator على الموقع الإلكتروني للحصول على خريطة تفاعلية تظهر مواقع الفروع وأوقات العمل.

إذا كنت تبحث عن فرص عمل في البنك العربي في البحرين، يمكنك زيارة صفحة Arabi Careers على الموقع الإلكتروني للاطلاع على قائمة بالوظائف المتاحة حالياً وشروط التقديم.

يمكنك أيضاً إرسال سيرتك الذاتية إلى [email protected]


أتمنى أن يكون هذا الموضوع مفيداً لكم، وأشكركم على قراءته. إذا كان لديكم أية استفسارات أو تعليقات، يسعدني أن أسمعها من خلال حسابنا عبر الانستقرام عبر الضغط هنا.


اذا كنت بحاحة للتصميم سيرة ذاتية احترافي شبكة بحرين مارك توفر لك ذلك كل ماعليك هو الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى