بنوك البحرين

مجموعة BFC المالية بالبحرين

مجموعة BFC المالية بالبحرين

مرحبا بكم في مدونتي المتخصصة في مواضيع الاقتصاد والمالية. في هذه التدوينة سأتحدث عن مجموعة BFC المالية بالبحرين والتي تعتبر من أقدم وأكبر الشركات في مجال التحويلات والصرافة في المنطقة.

سأشارك معكم بعض المعلومات عن تاريخ وخدمات هذه المجموعة وكيفية الاتصال بها والتقديم على الوظائف الشاغرة لديها.

مجموعة BFC المالية بالبحرين
مجموعة BFC المالية بالبحرين

مجموعة BFC المالية بالبحرين هي شركة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي وتقدم خدمات مالية متنوعة تشمل تحويل الأموال العالمية والصرافة وخدمات العملات بالجملة.

تأسست الشركة في عام 1917 وكانت تتداول في سبائك الذهب قبل أن تدخل في السبعينيات سوق التحويلات وتوفر للمغتربين فرصة إرسال أموالهم إلى بلادهم بسهولة وأمان. لديها الآن أكثر من 50 فرعا في البحرين وفروع أخرى في دول مختلفة مثل الهند والكويت والإمارات وغيرها.

إذا كنت تبحث عن خدمات مالية موثوقة وسريعة، يمكنك زيارة أقرب فرع لـ BFC أو استخدام خدمة التحويل الإلكتروني BFC Smart Money التي تتيح لك إرسال الأموال عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق إلى أكثر من 30 دولة.

كما يمكنك استفادة من أسعار الصرافة الممتازة لأكثر من 40 عملة تتحدث كل 10 دقائق.

شاهد كذلك: وظائف البنك العربي بالبحرين


التوظيف في مجموعة BFC المالية بالبحرين

إذا كنت تبحث عن فرص عمل في مجال المالية، يمكنك التقديم على الوظائف الشاغرة في مجموعة BFC المالية من خلال زيارة صفحة التوظيف على موقعها الإلكتروني التالي..

https://www.bfc.com.bh/careers

حيث يمكنك مشاهدة جميع الشواغر المتاحة وإرسال سيرتك الذاتية عبر الإنترنت. تهتم الشركة بتوظيف العاملة الوطنية وتقديم بيئة عمل داعمة وتطويرية لها.


أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد أفادتك بشأن مجموعة BFC المالية بالبحرين. إذا كان لديك أي استفسار أو تعليق، يسعدني أن أسمعها من خلال حسابنا عبر الانستقرام عبر الضغط هنا. شكرا لزيارتك وإلى اللقاء في تدوينة أخرى.


اذا كنت بحاحة للتصميم سيرة ذاتية احترافي شبكة بحرين مارك توفر لك ذلك كل ماعليك هو الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى